اخبار الرياضة

Sunday, July 10, 2011

الداخليةفى الدورى الممتاز .. وشغب جمهور المحلة بعد فوز المنصورة



ترقى فريق الداخلية رسميا إلى الدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه باحتلال قمة الممتاز "ب" بمجموعة القاهرة قبل نهاية المسابقة بثلاث مراحل.
فالداخلية رفع رصيده إلى 66 نقطة بفوزه على المصرية للاتصالات بهدف نظيف عصر السبت، ليوسع الفارق بينهما إلى 17 نقطة قبل ثلاث مراحل من النهاية.
وبذلك يشهد الموسم المقبل في الدوري الممتاز عضوا جديدا، لكنه ينضم إلى رفيقه اتحاد الشرطة الموجود منذ عدة مواسم.
يأتي ذلك في الوقت الذي يضم فيه الدوري فريقي الإنتاج الحربي وطلائع الجيش وحرس الحدود العسكريين، وفريقي إنبي وبتروجيت من المؤسسة البترولية

مجهود سنين

وقال علاء عبد العال المدير الفني للداخلية عقب تتويج موسمه بالتأهل    إن الصعود جاء بعد تخطيط عدة مواسم، وليس الموسم المنصرم فقط.
وأوضح "دعم كبير وجدناه من إدارة النادي التي ليس جديد عليها، فهي مؤسسة نجحت في تصعيد اتحاد الشرطة من قبلنا بفضل جهود وتخطيط".
وأتبع "أشكر اللاعبين لأن الصعود جاء بعد مجهود سنة كاملة، بعدما ضممنا بعض الخبرات من لاعبي الدرجة الثانية الذين ساعدونا على التتويج".
وأشار عبد العال إلى ان المنافسة "الشرسة" مع طنطا والترسانة منحت فريقه الرغبة المستمرة في الفوز بالمباريات.

شغب المحلة
وضمن مجموعة بحري، اقتحم مشجعو غزل المحلة أرض استاد المنصورة بعد خسارة فريقهم أمام أصحاب الأرض بهدفين لهدف، اعتراضا على أداء الحكم.
ففوز المنصورة أعاد الفرصة للاستمرار في المنافسة، إذ تقلص الفارق بينهم والمحلة صاحب الصدارة إلى ست نقاط قبل نهاية المسابقة بأربع مراحل.
تقدم المحلة بهدف لصامويل أوسو مهاجمه الغاني في الدقيقة 17، ثم تعادل المنصورة بهدف أحمد الأشقر في الدقيقة 47 ليعبر ما يقرب من 3 آلاف مشجع محلاوي عن غضبهم.
لكن هدفا لعلي دياب لاعب المنصورة في الدقيقة 65 أثار الجمهور، فاقتحم الجمهور الملعب بداعي الاعتراض على قرارات مدحت الحوفي ومنها إلغاء هدف بعد احتسابه.
وتمكنت قوات الشرطة من السيطرة على الموقف.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

الرياضة المصرية اليوم

اخبار الرياضة الافريقية